مشاريع باكستان

نوفا إسلام أباد

يمثل المشروع العقاري المزدهر، نوفا سيتي، الواقع في إسلام آباد،مشروع سكني واعدً وتقدميا داخل العاصمة الفيدرالية. وقد تم تصميمها لتوفير موقع متميز يربط بين المدينتين التوأم، كما أنها تتميز ببنية تحتية متطورة وبأسعار تنافسية. تستهدف مدينة نوفا مجموعة متنوعة من الميزانيات، وتهدف إلى تلبية احتياجات السكان المتنوعين في باكستان. ومن المتوقع أن ينافس هذا المشروع أهم مشاريع التطوير العقاري في إسلام أباد، وهو مؤهل لتحقيق نمو كبير وإمكانات استثمارية، كما يشير المحللون العقاريون.

نوفا ﺑﯿﺸﺎور

تضم مدينة نوفا مشاريع عقارية واسعة النطاق في باكستان والتي هيمنت على سوق العقارات من خلال توفير إمكانية الوصول للأفراد إلى أسلوب حياة مترف. ومن خلال تقديمهم لقطاعً جديد من السوق، حقق مطورو نوفا سيتي نجاح ً ملحوظا في إسلام أباد (مدينة نوفا إسلام أباد)ً ولاهور (نوفا وان). وبناء على إنجازاتهم المبكرةً فإنهم الآن ينفذون مشروع عقاري طموحا آخر فيخيبربختو نخوا، المعروف باسم نوفا سيتي بيشاور.

تقف نوفا سيتي بيشاور بمثابة قمة التوسع المتعمد لمجموعة نوفا في منطقة خيبر بختونخوا، مما يجسد التزامنا بالتقدم التدريجي الذي تغذيه التكنولوجيا المتطورة.

ﻧﻮﻓﺎ وان ﻻهﻮر اﻟﺨﯿﺎر ( ١ )

ﻧﻮﻓﺎ وان ﻻهﻮر اﻟﺨﯿﺎر ( 2 )