أحداث الشهادات

أحد الأهداف الرئيسية لشركة الرائد للاستشارات الهندسية هو السعي لتحقيق النمو. هاما. إن حصولنا على شهادةً وتحقيقا لهذه الغاية، يمثل الحصول على شهادة الأيزو إنجاز الأيزو يعزز التزامنا بتلبية المعايير الدولية في الخدمات الاستشارية الهندسية، مما يغرس الثقة في عملائنا.

IOS 9901

يضمن نظام إدارة الجودة (QMS (توفير الخدمات التي تتوافق مع توقعات العملاء والمعايير القانونية والتنظيمية ذات الصلة. بالإضافة إلى ذلك، فهو يعزز رضا العملاء المتزايد من خلال تنفيذ عمليات تحسين النظام بكفاءة وضمان الالتزام بتفويضات العملاء والقانونية والتنظيمية.

ISO 14001

يعالج نظام الإدارة البيئية (EMS )البصمة البيئية للشركة. فهو يسهل تحقيق أهداف نظام الإدارة البيئية المرغوبة. مما يوفر قيمة ليس فقط للبيئة ولكن أيضا للمنظمة وأصحاب المصلحة المعنيين.

ISO 45001

يسهل نظام إدارة الصحة والسلامة المهنية، والذي يشار إليه عادة باسم OHSMS،المنظمة في تحقيق الأهداف المرجوة لإدارة الصحة والسلامة المهنية. فهو يمكن المنظمة، من خلال نظام إدارة الصحة والسلامة المهنية (OHSMS)، من دمج أبعاد إضافية للصحة والسلامة بسلاسة، بما في ذلك رفاهية العمال.

الرائد للاستشارات الهندسية، المعروفة سابقا باسم بايونير للاستشارات الهندسية، هي شركة استشارات هندسية رائدة متعددة التخصصات تأسست في يونيو .١٩٩٩ تضم شركتنا فريق  ماهرا من المحترفين الملتزمين بتقديم خدمات استشارية استثنائية في جميع أنحاء مصر وإفريقيا والعالم العربي.

 منذ تأسيسنا في عام ،١٩٩٩ قدمنا باستمرار خدمات استشارية هندسية رفيعة المستوى لمشاريع بارزة تمتد في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا والعالم. تشمل محفظتنا مجموعة متنوعة من المشاريع، بما في ذلك الطرق والجسور والأنفاق والسدود وهياكل المياه والأبراج السكنية والتجارية والمباني الصناعية وأنظمة الصرف الصحي والإصلاح وتعزيز الهياكل وأنظمة مراقبة الصحة الهيكلية والمناظر الطبيعية الكهروميكانيكية، تدابير السلامة من مياه الأمطار والفيضانات.

شركة الرائد للاستشارات الهندسية حاصلة على شهادة من نقابة المهندسين المصرية ومجلس المهندسين والمساحين بولاية أوهايو في الولايات المتحدة الأمريكية